سلسلة فنادق 1HOTELS تطلق أول تجربة فندقية طبيعية بمدينة لندن

فندق 1Hotel Mayfair بالمملكة المتحدة يفتح أبوابه أمام النزلاء

لندن، 8 نوفمبر 2023 /PRNewswire/ — أعلنت سلسلة فنادق 1Hotels، العلامة التجارية الفندقية المستوحاة من الطبيعة والتي أسسها Barry Sternlicht، صاحب رؤية الضيافة الفندقية، عن افتتاح فندق السلسلة الرسمي 1Hotel Mayfair بمدينة لندن والذي يعتبر أول وجهة أوروبية لسلسلة الفنادق الشهيرة والأول في المملكة المتحدة البريطانية، والذي تم تطويره بالتعاون مع شركة Crosstree Real Estate Partners.  يقع فندق 1Hotel Mayfair في زاوية عصرية من حي مايفير التاريخي تطل على الأشجار الناضجة في متنزه جرين بارك، ويأتي بجمال الطبيعة إلى وسط مدينة لندن من خلال المناظر الطبيعية العمودية والتصميم المستدام والطعام الصحي القادم من المزارع الريفية إلى المائدة مباشرة والتجارب الغامرة المستوحاة من الطبيعة.

1 HOTELS LAUNCHES LONDON'S FIRST NATURE-DRIVEN HOTEL EXPERIENCE

ويوفر الفندق للنزلاء فرصة فريدة للاستمتاع بأفضل ما في حياة مدينة لندن وجمال العالم الطبيعي، وذلك لقربه من المعارض المرموقة والمطاعم الحائزة على نجوم ميشلان ومراكز التسوق الأنيقة في شارع بوند وشارع ماونت وشارع ريجنت، بالإضافة إلى المعالم الهامة مثل الأكاديمية الملكية للفنون وقصر باكنغهام.

صرح السيد Barry Sternlicht أحد مؤسسي سلسلة فنادق 1Hotels ورئيس مجلس إدارة فنادق ومنتجعات SH، قائلًا: “نحن متحمسون لجلب مزيج فريد من نوعه من الطبيعة والثقافة والاستدامة والفخامة، والتركيز الشامل على الصحة والعافية لعلامتنا التجارية إلى ما كان مركزًا للتراث لعدة أجيال”.  وأضاف: “لقد صممنا هذا الواحة الحضرية المريحة كمفهوم جديد وعصري للتقاليد الخالدة.  فنحن نركز، عبر توفير إطلالة ساحرة على متنزه جرين بارك، على إعادة ربط ضيوفنا وزوارنا بعجائب وسحر معالم لندن الطبيعية والثقافية والتاريخية في جو مريح ومليء بالاسترخاء”.  

ومن جانبه قال السيد Raul Leal، الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات SH: “في فندق 1Hotel Mayfair، قمنا بتنسيق دقيق لوجهة مستدامة، مستوحاة من الجمال الفطري للعالم الطبيعي الذي يحيط بنا.  إن روح علامتنا التجارية المدفوعة بالغرض تنسجم بسلاسة مع النسيج النابض بالحياة لمدينة لندن وحي مايفير الشهير”.

بينما صرح كل من Sean Arnold وNick Lyle مؤسسي شركة Crosstree Real Estate Partners: “نحن سعداء للغاية أن نأتي بأحد فنادق سلسلة 1Hotels التي تركز على الاستدامة الرائدة في مجال الصناعة إلى لندن كرؤية بديلة للرفاهية الحديثة مقارنةً بالفنادق التقليدية التي تهيمن على حي مايفير الشهير.  وتعتبر سلسلة فنادق 1Hotels، مع تصميمها الحيوي المميز وشغفها العميق وأصالتها تجاه المسؤولية البيئية، إضافة جديدة ومنعشة إلى ساحة الفنادق في لندن”.

تصميم مدفوع بالطبيعة

أدى التزام سلسلة فنادق 1Hotels بالاستدامة ومبادئ التصميم الحيوي إلى النظر في كل قرار يٌتخذ في مرحلة إنشاء هذا الفندق، بدءًا من القرار الحاسم بإعادة استخدام وتجديد مبنيين موجودين مسبقًا في مايفير، بدلاً من البناء من الصفر.  وأدى الاحتفاظ الناتج بأكثر من 80% من الهياكل القائمة إلى تقليل كمية الكربون المتجسد المنتج أثناء الهدم والبناء، وتخفيف نفايات البناء والحطام، وساعد المشروع على تلبية معايير BREEAM الممتازة لتقييم المباني الخضراء.

وقد سمحت عملية إضافة طابقين جديدين فوق المبنى بإضافة 44 جناحًا بإطلالات مذهلة، والتي تتميز بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تطل على متنزه جرين بارك أو ميدان بيكاديلي الصاخب.  ويعمل نظام إدارة غرف النزلاء المؤتمت بالكامل على تقليل استخدام الكهرباء، وهو ما يعتبر إحدى المزايا المستدامة التي يتميز بها الفندق.

وقد أبرمت سلسلة فنادق 1Hotels، كجزء من التزامها بالممارسات المستدامة، شراكة مع شركة Eco-Age والمملوكة لسيدة الأعمال Livia Firth، وهي شركة استشارية رائدة في مجال الاستدامة، لضمان أن تكون المبادرات التي تركز على البيئة موثوقة وجذابة.

الواجهة الخارجية وردهة الفندق

يتم الترحيب بنزلاء الفندق عند وصولهم ويكون في استقبالهم جدار خضري مكون من نباتات خضراء طازجة، مما يضفي الطابع الخاص لرحلة مذهلة داخل المكان.  وينتشر بمكان الإقامة أكثر من 1300 نبات فردي وأكثر من 200 نوع من النباتات المحلية، وهي واحة أنشأتها شركة التصميم GA Group ومقرها لندن بالتعاون مع فريق التصميم الداخلي لفنادق ومنتجعات SH.  فعند دخول الردهة الفسيحة من خلال الأبواب البرونزية المصممة حسب الطلب، يتم الترحيب بالضيوف من خلال الأصوات الهادئة للمياه المتساقطة، والتي تردد صدى شلالات الحدائق الرسمية.

وهناك ميزات تصميم أخرى مذهلة مثل Rainforest، وهي ثريا “حية” مصنوعة خصيصًا للفنان المستوحى من الطبيعة Patrick Nadeau، معلقة من السقف:  تتكون من 50000 خيط من محطات الهواء، وكلها مضاءة بطريقة سحرية من الأعلى.  ويتميز السقف ذو العوارض الخشبية الخام بحاسة حرفية مماثلة:  فهو يرتفع فوق جدران يوركشاير المصنوعة من الحجر الجاف والمغطاة بالطحالب المحفوظة والنباتات المحلية.

كما أن مكتب استقبال الفندق مقطوع بشكل تقريبي من شجرة بلوط واحدة عمرها 200 عام تم استخراجها بشكل طبيعي من ملكية Balcombe بمقطاعة وست سوسيكس البريطانية.  وفضلًا عن الجاذبية العضوية، تم تزيين ردهة الفندق بأثاث مخصصة تم تصنيعها يدويًا باستخدام التقنيات التقليدية وتضم أقمشة طبيعية.

الفن أيضًا ميزة مهمة للغاية: ففي كل ركن من أركان الحانة، يواجه النزلاء أعمالًا أصلية لفنانين بريطانيين تثير اتصالًا أوثق بالمناظر الطبيعية للمملكة المتحدة.  وتتضمن أبرز مقتنيات المجموعة قطعة البلاستيك البحرية المثيرة للجدل Flow لـ Steve McPherson ونحت Torrent لـ Kate MccGwire، والذي يندمج بشكل فريد داخل حانة Dover Yard.

الأجنحة والغرف

يحتوي الفندق على 181 غرفة، بما في ذلك 44 جناحًا، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستنشاق والاستعادة وإعادة شحن طاقتهم في بيئة مليئة بالنباتات الأصلية وجدار مغطى بالطحالب المحفوظة.  وتنقل تفاصيل التصميم في الغرف التزامًا واعيًا بالمواد الطبيعية، من الأرضيات المصنوعة من خشب البلوط البريطاني المستدام إلى الحانة الخاصة المصنوعة من الخشب والجوت المنسوج يدويًا. هناك أيضًا طاولات ليلية محفورة من الخشب المستدام، وألواح كتابة مصنوعة من جذوع الأشجار، وسلال جلدية حرفية، وصواني مصنوعة يدويًا من قبل الحرفيين المحليين.  في الحمامات، تعكس الجدران المصقولة من الحجر الجيري المنقوش الأناقة الجميلة للأحواض الداكنة المصنوعة يدويًا من أحجار السليت الويلزي.

كما يضم الفندق أربعة أجنحة مميزة ذات إطلالات مذهلة.  وتعد الوحدة السكنية العلوية الفاخرة Green Park Penthouse في الطابق السابع المكونة من طابقين أكبر جناح بغرفة نوم واحدة في فندق 1Hotel Mayfair.  ويمكن، مع التراس الدائري والأبواب المنزلقة القابلة للسحب التي تفتح على مناظر بانورامية للحديقة، توسيع الجناح إلى غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم.  بينما يتميز جناح Garden Terrace بتراس خاص ومنطقة جلوس مع إطلالات مميزة على مناظر منطقة مايفير السينمائية.  ويحتوي جناح Piccadilly Greenhouse على نوافذ زجاجية ممتدة من الأرض إلى السقف، مما يمنح النزلاء نظرة ثاقبة على مدينة لندن وضواحيها، بالإضافة إلى منطقة طعام خاص به تتسع لستة أشخاص.  وأخيرًا، جناح Dover Terrace الذي يحيطه تراس ملفوف يطل على ميدان بيكاديلي الصاخب مع منطقة خارجية كبيرة لتناول الطعام والترفيه وإطلالات مباشرة على سماء لندن الساحرة.

العقل والجسد

يعزز منتجع Bamford Wellness الصحي التزام الفندق وتفانيه تجاه رفاهية نزلائه وزائريه، وذلك من خلال مجموعة حصرية من العلاجات والخدمات والدروس الشاملة التي تهدف إلى تغذية العقل والجسد والروح، باتباع النهج الشامل للسيدة Carole Bamford التي استوحت فكرة هذا المنتجع من أول منتجع صحي لها في مزرعة Daylesford Organic Farm في منطقة كوتسوولدز بالمملكة المتحدة.  وتصمم Bamford وتنتج جميع منتجاتها بشكل أخلاقي وواع، مما يجعلها شريكًا مثاليًا لسلسلة فنادق 1Hotels ورسالتها.

يعمل مركز Field House للياقة البدنية على تعزيز الرفاهية والحياة المتعمدة باستخدام أحدث المعدات من TechnoGym، بالإضافة إلى جلسات تقليل التوتر وتدريبات القوة وبناء القدرة على التحمل وممارسة اليوجا ودروس اللياقة البدنية في الهواء الطلق والتدريب الفردي مع أفضل المدربين الشخصيين في لندن.  كل ذلك يقدم في بيئة مهدئة تساعد على إصلاح النفس وتجديدها العميق والدائم.

المطاعم

يضم فندق 1Hotel Mayfair العديد من المطاعم والحانات التي تعكس نهج العلامة التجارية المستدام والصديق للبيئة في تناول الطعام.

مطعم DOVETALE

يترأس الشيف Tom Sellers الحائز على نجمتي ميشلان طاقم عمل مطعم Dovetale، وهو مطعم يقع بالطابق الأرضي لفندق 1Hotel Mayfair.  وتركز القائمة الموسمية للمطعم على المأكولات والوجبات الأوروبية الحديثة والأطباق التقليدية الشهيرة بحي مايفير، التي تنعكس على ذوق الجيل التالي من البائعين، وتتكون فقط من المكونات عالية الجودة التي يتم الحصول عليها من أفضل المزارع البريطانية، والمزارعين، والصيادين مثل مزرعة Freedown Hills، ومزرعة The Sea The Sea، وCacklebean Eggs، وNeils Yard Dairy لمنتجات الألبان، وEpping Good Honey، ومزارع Flourish Farms.

كما تتميز حانة المأكولات البحرية بأنواع لا تصدق من المحار البريطاني بما في ذلك أسقلوب أركاني، وسلطعون البحر وكافيار Ossetra N25.  كما يقدم جزار Dovetale في الموقع شرائح لحم قديمة ومقطعة بشكل مثالي من أفضل موردي اللحوم في المملكة المتحدة.  وفيما يتعلق بالحلويات المصنوعة على الطاولة، فإن عربة Knickerbocker Glory، التي أنشأها البائعون بالتعاون مع شركة Seymourpowell البريطانية الشهيرة للابتكار والتصميم، تمكن النزلاء من طلب إبداعاتهم الخاصة أو الاختيار من بين أربعة خيارات كلاسيكية للحلوى.  ومن جانبه، يشرف خبير مشروبات النبيذ، Oliver Espersen، على أحد أكثر برامج النبيذ شمولاً في لندن، ويركز على الزجاجات المستدامة والعضوية ومشروبات المنتجين الصغار والمنتجين الجدد، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الشمبانيا والخمور المعتقة من أبرز بيوت الخمور في العالم.

وقد صٌمم مطعم Dovetale على نحو فريد مثله كمثل قائمته، التي صممها Dion وArles مع لوحة ممتعة من الخشب الفاتح، وأرضيات تيرازو، ومرايا كبيرة الحجم، وكراسي خضراء زيتونية اللون.  كما أن هناك شرفة مجاورة جميلة تضفي منظراً من الراحة والسكينة مع مدفأة مفتوحة، للشرب وتناول الطعام على مدار السنة ويمكن الوصول إليها عبر حانة DOVER YARD.

حانة DOVER YARD

تطل حانة DOVER YARD على فناء نباتي خصب، وهي حانة هادئة توفر الوجبات الخفيفة والمشروبات قبل العشاء لكل من نزلاء الفندق وسكان حي مايفير المحليين.  ويمكن الوصول إليها عبر ممشى أنشأ حديثًا ومرصوفًا ومنظماً بشكل جميل (كان في وقت سابق موقفًا للسيارات) ويمتد بين شارع بيركلي وشارع دوفر، وتفتح DOVER YARD أبوابها يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى وقت متأخر من الليل.  ويقوم منسقو الأغاني DJs بتشغيل الأغاني المثالية في خلفية الحانة، مما يخلق جوًا متطورًا وحيويًا، بينما تضيف المدفأة ذات الوجهين لمسة من الدفء في الأشهر الباردة.  وتوفر منضدة الحانة كبيرة الحجم عمدًا مسرحًا لخبراء المشروبات الذين يضيفون الذوق المسرحي والشخصي مع المشروبات الكلاسيكية والكوكتيلات المميزة.  وتتضمن قائمة الحانة، تماشيًا مع الروح المستدامة للفندق، تركيزًا خالٍ من النفايات وتتميز بمكونات معاد استخدامها.  فيتكون “الليمون الحامض المهروس” المصنوع داخليًا من بقايا قشور الليمون اليومية المستخدمة في العصير الطازج.  كما تتضمن القائمة أيضًا العديد من مشروبات النبيذ والبيرة والشمبانيا.

مقهي NEIGHBOURS

يفتح مقهى NEIGHBOURS كل يوم من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 8 مساءً، ويقوم بتقديم وجبات خفيفة صحية للنزلاء وعصائر باردة، ومشروبات القهوة الساخنة، بالإضافة إلى النبيذ والكوكتيلات الكلاسيكية والوجبات الخفيفة المحلية المثالية في المساء.  ويشجع المقهى أيضًا النزلاء على إجراء المحادثات والتعاون فيما بينهم على مدار اليوم حول طاولته المشتركة المركزية المصنوعة يدويًا من الخشب الخام.  وبحلول المساء، يظهر جمال طاولات الراتان والتي تتشابه في تصميمها مع سلال النزهة الأنيقة التي تظهر في منتزه جرين بارك، وتبقى مفتوحة لتقديم مشروبات Aperitivo الروحية أمام المرايا العتيقة.  كما يستضيف المقهى سلاسل الملتقيات الاجتماعية بما في ذلك تجمعات تذوق النبيذ وورش عمل التيراريوم ومحادثات اللجان مع الخبراء المحليين.

التجارب المميزة

يوفر فندق 1Hotel Mayfair للنزلاء، سعيًا منه لتشجيع الاستكشاف، إمكانية الوصول إلى أسطول من سيارات Audi house الكهربائية والتي تضم العديد من السيارات على غرار Q8 e-tron وQ8 Sportback e-tron وكذلك RS e-tron GT وهذا الأسطول من السيارات يتوفر يوميًا بالفندق من أجل نقل النزلاء في جميع أنحاء المنطقة.

نبذة عن فنادق ومنتجعات SH

تعد فنادق ومنتجعات SH، التابعة لشركة Starwood Capital Group العالمية للاستثمار الخاص، شركة إدارة فنادق مستدامة تدير سلسلة فنادق1Hotels ، وهي علامة تجارية للفنادق  المستوحاة من الطبيعة بدأت في العمل عام 2015 مع فروع لها في منطقة ساوث بيتش ومدينة مانهاتن، وتمتلك الآن فروع في كل من منطقة بروكلين بريدج ومدينة ويست هوليوود ومدينة سانيا (بجمهورية الصين الشعبية)، وكذلك في مدينة تورونتو وسان فرانسيسكو وناشفيل، كما تمتلك فندق Hanalei Bay الذي افتتح حديثًا بجزيرة هاواي، بالإضافة إلى أول فندق أوروبي يندرج تحت نفس العلامة التجارية بحي مايفير (لندن) مع مشاريع أخرى قيد التطوير بمدينة كابو سان لوكاس وباريس وإلوندا هيلز (بجزيرة كريت) وبمدن أخرى على غرار أوستن وكوبنهاغن والرياض وملبورن؛ كما تمتلك الشركة سلسلة فنادق ومنتجعات Baccarat؛ وهي العلامة التجارية الفاخرة التي أطلِقَت في مارس 2015 مع افتتاح فندقها الرئيسي في مدينة نيويورك، وهي حاليًا آخذة في التوسع بمشاريع قيد التطوير في مدينة بريكل (بولاية ميامي الأمريكية) وفلورنسا والرياض ودبي وروما؛ وكذلك فنادق Treehouse التي اُفتتِحت في لندن عام 2019 وتتوسع حاليًا بمشاريع قيد التطوير في مانشستر وسانيفال وبريكل (ميامي) وأديليد (أستراليا) والرياض.  وتعد فنادق ومنتجعات SH، من خلال الاستفادة من خبرتها التسويقية والتصميمية والتشغيلية والتكنولوجية، بمثابة القوة التي تكمن وراء بعض العلامات التجارية الفندقية الأكثر ريادة وديناميكية في العالم.

نبذة عن سلسلة فنادق HOTELS1

تهتم فنادق1Hotels ، كونها سلسلة فنادق فاخرة ذات نمط حياة مستوحى من الطبيعة، بإثراء التصميمات الهندسية الطبيعية المستدامة مع توفير مستوى استثنائي من الراحة للنزلاء وكذلك خدمات فريدة ذات جودة عالية.  وقد استلهمت سلسة فنادق 1Hotels، التي تأسست عام 2015 وتواجدت في كل من منطقة ميامي بيتش وسنترال بارك بمدينة مانهاتن من خلال ممتلكاتها الحصرية التي افتتحت آنذاك، ومن ثم ممتلكاتها التي أنشأت في فبراير 2017 في بروكلين الواقعة على النهر الشرقي لمدينة نيويورك، وكذلك ممتلكاتها التي أنشأت في يونيو 2019 في ويست هوليوود بشارع سانسيت بوليفارد، إلى جانب ممتلكاتها بمدينة سانيا (الصين) في 2020، وبمدينة تورونتو في 2021 وسان فرانسيسكو وناشفيل في 2022، وأخيرًا فندق Hanalei Bay الرئيسي في خليج هانالي وفندق 1Hotel Mayfair (لندن)، والذي يعتبر أول فندق للعلامة التجارية في قارة أوروبا الأوروبية، من فكرة بسيطة وهي: أن يكون الاهتمام متبادلاً بين الطرفين، بين الفندق ونزلائه الذين يسافرون حول العالم.  فهم بعد كل شيء يسكنون عالماً واحداً.  وتدعم سلسلة فنادق 1Hotels هذه الرؤية من خلال توجيه الطبيعة من خلال شراكات التصميم والطهي مع التواصل مع المجتمع المحلي واتخاذ خطوات مستدامة لإحداث فرق كبير.  وتتوسع العلامة التجارية مع مشاريع عقارية قيد التطوير بكل من مدينة أوستن ومدينة كابو سان لوكاس والعاصمة الفرنسية باريس وكذلك بمدينة كوبنهاغن وإلوندا هيلز (بجزيرة كريت) والرياض وملبورن.   ويمكن العثور على مزيد من المعلومات من خلال موقع 1Hotels.com.

نبذة عن شركة CROSSTREE

Crosstree Real Estate Partners هي شركة استثمار عقاري مستقلة تعمل بالسوق العقاري للمملكة المتحدة البريطانية.  وقد تأسست في عام 2011 من قبل السيدين Sean Arnold وNick Lyle بالشراكة مع شركة الاستثمار B-Flexion التابعة لرجل الأعمال السويسري Ernesto Bertarelli، وهي شركة كائن مقرها في مدينة لندن، وتجمع بين عقلية الأسهم الخاصة والخبرة في تشغيل السوق المحلية لتحديد القيمة وتحقيقها.  وتشمل الاستثمارات الفندقية البارزة للشركة بالإضافة إلى فندق 1Hotel Mayfair فندق The Standard بمدينة لندن الإنجليزية بمركز كينغز كروس والذي افتتح في عام 2019، وكذلك فندق Mama Shelter Shoreditch الذي افتتح في العام ذاته.  وتستثمر الشركة بشكل انتهازي في جميع القطاعات العقارية مع توجه قوي نحو الاستثمارات الموجهة نحو القيمة.  وبعد دعم كبير من عائلة Bertarelli في البداية، تم توسيع قاعدة رأس مال الشركة في عام 2019 لتشمل مجموعة مختارة من المستثمرين المؤسسيين والعائليين.  وقد جمعت شركة Crosstree التزامات رأسمالية تزيد عن 1.25 مليار جنيه إسترليني منذ إنشائها، مع محفظة GAV حالية تزيد عن 1.5 مليار جنيه إسترليني.

Lobby at 1 Hotel Mayfair

 

The double-height Green Park Penthouse at 1 Hotel Mayfair is the largest one-bedroom suite in Mayfair. With its sweeping wrap-around terrace and retractable sliding doors that open to panoramic park views, the suite can be expanded to two or three bedrooms.
Skyline Junior Suite at 1 Hotel Mayfair

 

Dovetale, 1 Hotel Mayfair’s show-stopping ground-floor restaurant, helmed by two Michelin Star Chef Tom Sellers

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2266402/LOGO_1Hotel_MAYFAIR_LONDON_Web.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2266406/1_Hotels_LDN_Architecture_Lobby_Entry_0041_Edit.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2266405/1_Hotels_LDN_Architecture_Greenpark_Penthouse_717_02_0006.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2266407/1_Hotels_LDN_Architecture_Suite_816_01_0099.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2266404/Dovetale_Interior_9500x6334_e8dafe5.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/786192/SH_Hotels_and_Resorts_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0633u0644u0633u0644u0629u002Du0641u0646u0627u062Fu0642u002Du0031u0068u006Fu0074u0065u006Cu0073u002Du062Au0637u0644u0642u002Du0623u0648u0644-301980463.html